الرئيسية / اخر المقالات / عليك حماية حلمك حتى بلوغه ..

عليك حماية حلمك حتى بلوغه ..

 

عليك حماية حلمك حتى بلوغه ..

نحن معشر الشباب نعاني الكثير في هذه الفترة العمرية بحياتنا من تخبطات وتجارب صعبة ودروس مستفادة في العلاقات والدراسة والعمل والإختلاط الحقيقي بالمجتمع بكل طبقاته ومشاكله وحقائقه.
ولكي نتخطي كل تلك الأزمات ولكي لا يتمكن منا اليأس والإحباط لابد لنا من مُنقذ في أوج هذه المتاهات ودائما الأمل هو المنقذ الوحيد..

الامل أن هناك مخرج لتخطي الظروف والحواجز والصعوبات. ثمة ضوء في نفق العبور إلى المستقبل يمكن أن نتبعه ..
من أين هذا النور ؟ ومن الذي يحمل شعلة الأمل ؟ هل هم أشخاص مثلنا ؟!
بكل تأكيد وإلا كيف لنا إن نؤمن بالحل إذ لم يكُن بإستطاعة بشرا مثلنا ..
بالبحث في جوجل وعندما تكتب اسم
” صدام كيلاني” Saddam Killany “
ستجد ما تريد الحماس ،الاصرار ،العزيمة ،البدء من لا شئ سعياً للوصول إلي العالمية ، البعض مؤمن والبعض لا يعلم عنه والبعض الآخر في أمس الحاجه لأن يعرف ويستفيد من تجربة صدام كيلاني الشاب ، المصري الجنسية
الذي بدأ عمله في الغطس منذ 5 سنوات والان هو الثاني عالمياً بتحقيق غطسة لمدة 100 ساعة و20 دقيقة وسيقوم بكسر الرقم العالمي لأطول غطسه في التاريخ بتحقيق 150 ساعة غطس متواصلة تحت الماء في مياه البحر الأحمر بمدينة دهب المصرية دعماً للسياحة المصرية وإيماناً بأهمية الغطس العالمية الاستراتيجية والعلمية لإكتشاف عالم البحار وإجراء التجارب التي يمكن تطبيقها أيضا علي رواد الفضاء.
تحقيق العالمية ليست مجرد كلمة تُقال أو تُكتب وإنما هي ايمان وإدراك عظمة الوصول والثقة في القدرات و الإستعداد التام لمواجهة الصعوبات والتحلي بالصبر و التجديف في كل الاتجاهات عكس كل التيارات المحبطة والمثبطة أحياناً.
الي كل من يقرأ.. هناك آلاف من كتب التنمية البشرية لكن إن شئت إن تتعلم تعلم من تجارب حقيقية واقعية. وها هي تحدث في مصر والشخص بيننا ومصري مثلنا. سيبدأ الغطسة في الرابع من أغسطس المقبل..
معاً ندعمه وندعم كل من يريد أن يكون سباق في مجالة وندعم كل من يريد أن يحمل شُعلة الحماس كي يُنير لنا الطريق وتُضاء كل السُبل إلي النجاح والعطاء والعبور من الظلمات إلي إشراق المستقبل.

#نيفين_يونس

عن fatima saleh

شاهد أيضاً

“النازية وأقنعتها”

  – « ما أنت سوى لاجيء» جملة اخترقت مسمعي لتطلق آلاف الأفكار لعقلي مع …

تعليق واحد

  1. فتحي سيف النصر

    ما شاء الله شكرا لكم على هذا الطرح و نموذج مشرف للشباب نسأل الله له التوفيق وتحقيق الاحلام و جميع شبابنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *